رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. الفريق يواجه سيراميكا وديا وآخر تطورات إصابة «الونش»

10:10 ص | الإثنين 11 سبتمبر 2023
أخبار الزمالك.. الفريق يواجه سيراميكا وديا وآخر تطورات إصابة «الونش»

الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك، بشكل مستمر، لمعرفة ما يدور داخل أسوار النادي، في ظل استعدادات فريق الكرة الأول لمواجهة أرتا سولار، بطل جيبوتي، يوم السبت المقبل، في تنزانيا، بذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، كما يترقب أعضاء الجمعية العمومية الكشوف النهائية للمرشحين في الانتخابات.

أخبار الزمالك.. الفريق الأبيض يواجه سيراميكا كليوباترا وديا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، في آخر المباريات الودية، استعدادًا لمواجهة أرتا سولار، بطل جيبوتي، المقرر لها يوم السبت المقبل في تنزانيا، بذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وتقام المباراة في تمام الخامسة مساءً اليوم، على ملعب الكلية الحربية، وكان هناك اتجاه لنقلها إلى ملعب آخر، لكن جرى الاستقرار على ملعب الكلية الحربية.

آخر تطورات إصابة محمود حمدي الونش

يخوض محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي خلال الفترة الحالية، للتعافي من إصابة الرباط الصليبي، التي لحقت به خلال الفترة الماضية، وأبعدته عن صفوف الفريق.

ومن المنتظر أن يعود محمود حمدى الونش، للمشاركة في التدريبات بداية من أول يناير المقبل؛ إذ تعد مرحلة التأهيل التي يخوضها هي الأخيرة له، تمهيدا للعودة إلى الملاعب من جديد.

ترقب بشأن الكشوف النهائية للمرشحين في الانتخابات

ويترقب أعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك، الكشوف النهائية للمرشحين في الانتخابات، بعد غلق باب الترشح أمس.

ورفضت اللجنة الثلاثية التي تدير النادي، الكشف رسميا عن القائمة الخاصة بالمرشحين، على أن يجتمعوا للتحقق من توافر الشروط اللازمة في المرشحين، وإعداد قائمة كاملة بأسمائهم، على أن يجرى إخطار اللجنة الأولمبية بالقائمة والملاحظات على المرشحين، وإعلان ذلك بمقر النادي الرئيسي والموقع الإلكتروني إن وجد.