رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. اعتزال لاعب الزمالك السابق وهدية محمد صلاح وتطورات أزمة طبيب الأهلي

10:09 ص | الإثنين 11 سبتمبر 2023
بيقولوا.. اعتزال لاعب الزمالك السابق وهدية محمد صلاح وتطورات أزمة طبيب الأهلي

محمد صلاح لاعب منتخب مصر

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

اعتزال لاعب الزمالك السابق أحمد علي

أحمد علي لاعب الزمالك السابق 

أحمد علي، مهاجم الزمالك السابق، أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعد مسيرة طويلة وحافلة لسنوات طويلة في ملاعب كرة القدم داخل مصر، وخارجها، وقال في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أشكر كل من دعمني، وكذلك أشكر جميع الأندية التي لعبت لها، كما أشكر جميع الجماهير المصرية بشكل عام».

كانت مسيرة أحمد علي، طويلة في ملاعب كرة القدم، رفقة كبرى الفرق المصرية والخليجية؛ إذ سبق له أن لعب ضمن صفوف الزمالك والإسماعيلي والهلال السعودي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

محمد صلاح يمنح هدية لحارس الزمالك

محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وجه الشكر لمحمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بعدما قدم نجم الريدز هدية خاصة لحارس مرمى القلعة البيضاء، خلال تواجده في معسكر منتخب مصر.

ونشر محمد صبحي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة خاصة رفقة محمد صلاح، وعلق عليها بقوله: «شكرا على الهدية».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

طبيب الأهلي يكشف سبب رحيله

الدكتور تامر أبو العينين، طبيب الأهلي السابق، كشف أن رحيله عن القلعة الحمراء جاء بتعنت واضح وصريح ضده، رغم عمله منذ 3 أسابيع فقط.

وأضاف الطبيب، خلال تصريحات تلفزيونية: «عملت في الأهلي لمدة 3 أسابيع فقط بترشيح من مارسيل كولر، المدير الفني، ولم أوقع أي عقد مع الأهلي، وبدأت عملي بناء على استمارة استلام عمل، وخلال معسكر الفريق في النمسا شعرت بأن النية مبيتة لعدم استمراري من جانب خالد بيبو، مدير الكرة».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية