رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر في منتخب تونس: علي معلول يريد خوض مباراة مصر.. ولم يطلب المغادرة

12:07 ص | الثلاثاء 12 سبتمبر 2023
مصدر في منتخب تونس: علي معلول يريد خوض مباراة مصر.. ولم يطلب المغادرة

علي معلول نجم منتخب تونس

كشف مصدر داخل منتخب تونس عن موقف الظهير الأيسر علي معلول من المشاركة في لقاء نسور قرطاج الودي مع منتخب مصر، المقرر له مساء غد الثلاثاء، وذلك في ظل رغبة النادي الأهلي بعودته استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

مصدر في منتخب تونس: علي معلول ملتزم بقرار الجهاز الفني

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «علي معلول ملتزم بقرار الجهاز الفني لمنتخب تونس، ويريد المشاركة في مباراة منتخب مصر».

وأضاف: «علي معلول رفض الحديث مع الجهاز الفني لمنتخب تونس بشأن مغادرة المعسكر، وذلك تجنبًا لحدوث أزمة له داخل المنتخب الوطني».

وكانت إذاعة «موازييك» التونسية، أكدت أن الاتحاد التونسي رفض طلب الأهلي برحيل معلول من المعسكر قبل لقاء منتخب مصر الودي، وتمسكوا ببقائه.

مصدر في الأهلي: مدرب تونس رفض إعفاء معلول من لقاء منتخب مصر

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن مسؤولي الفريق الأحمر طلبوا بشكل ودي إعفاء علي معلول من المباراة الودية ضد منتخب مصر خوفًا من تعرضه للإصابة أو الإجهاد، وذلك قبل مواجهة الفريق المرتقبة ضد اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الأفريقي.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني لمنتخب تونس رفض الطلب بحجة احتياجه لجميع اللاعبين في مواجهة الفراعنة.

وأوضح أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر يسعى لتجهيز الظهير الشاب كريم الدبيس بديلا لعلي معلول داخل القلعة الحمراء، وذلك تحسبًا لعدم جاهزية الأخير حال حدوث إصابة أو شعوره بالإجهاد.