رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المنتخب الأولمبي يسقط روسيا بثنائية وديا

09:11 م | الإثنين 11 سبتمبر 2023
المنتخب الأولمبي يسقط روسيا بثنائية وديا

المنتخب الأولمبي

حقق المنتخب الأولمبي، انتصار وديا على نظيره الروسي بنتيجة 2-1، في المباراة الثانية تواليا والتي جمعت المنتخبين، على ستاد السويس، مساء اليوم، استعدادا لخوض غمار أولمبياد باريس 2024.

سجل هدفي المنتخب الأولمبي كل من: كيريل كرافتسوف بالخطأ في مرماه في الدقيقة 69، العربي بدر في الدقيقة 72، فيما أحرز سيرجي بيانيف هدف المنتخب الروسي في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء.

احتساب ركلة جزاء لمنتخب روسيا

وشهدت المباراة بداية ساخنة من جانب المنتخب الروسي، الذي احتسب له حكم اللقاء حمادة القلاوي ركلة جزاء، بعد لمسة يد متعمدة من محمد طارق داخل منطقة الجزاء، ليسددها لاعب المنتخب الروسي سيرجي بيانيف بنجاح في المرمى.

وفي الدقيقة 16، نفذت ركلة حرة مباشرة بتسديدة قوية من محمود صابر ولكن أبعدها الحارس الروسي فلاديسلاف توروب من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

صابر يهدر هدف التعادل

وشهدت الدقيقة 20، تسديدة قوية من محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي من خارج منطقة الجزاء ردت من القائم.

والدقيقة 41، شهدت تسديدة قوية من ياروسلاف ميخايلوف لاعب منتخب روسيا أمسك بها الحارس علي الجابري من يسار مرماه.

وأهدر المنتخب هدفا محققا في الدقيقة 44 بعد انفراد مع الجابري حارس المنتخب الأولمبي والذي تصدى للكرة ببراعة.

انتفاضة مصرية

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء المنتخب الأولمبي نسبيا، بعد عدة تغييرات أجراها البرازيلي روجيرو ميكالي على تشكيلة الفراعنة.

وشهدت الدقيقة 48، تسديدة قوية من ياروسلاف جلاديشيف لاعب روسيا من خارج منطقة الجزاء ابعدها الحارس علي الجابري بشكل رائع من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

ونجح المنتخب الأولمبي بالدقيقة 68 في تسجيل أول أهدافه، بعد تسديدة على الطاير من أحمد فوزي لاعب مصر من خارج منطقة الجزاء ارتطمت باللاعب كيريل كرافتسوف وسكنت أسفل يسار المرمى.

وفي الدقيقة 72، ضاعف الفراعنة النتيجة بعدما لعبت ركلة حرة لمنتخب مصر في منتصف ملعب روسيا جهة اليمين نفذها مصطفى سعد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها العربي بدر برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي تعادل في مباراته الودية الأولى التي جمعته أمام روسيا بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جمع الجانبين، الأسبوع الماضي، على ستاد السويس.