رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي ينهي إجراءات سفر موديست إلى السعودية وينتظر البطاقة الدولية

09:53 ص | الثلاثاء 12 سبتمبر 2023
الأهلي ينهي إجراءات سفر موديست إلى السعودية وينتظر البطاقة الدولية

المهاجم الفرنسي أنتوني موديست

أنهت إدارة النادي الأهلي، إجراءت سفر الفرنسي انتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى السعودية، للمشاركة في السوبر الأفريقي، أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر إقامته الجمعة المقبل، بمدينة الطائف بالسعودية.

الأهلي ينتظر وصول البطاقة الدولية لـ أنتوني موديست

ونجح الجهاز الإداري بالنادي الأهلي في إنهاء إجراءات السفر للمهاجم الجديد خلال الساعات الماضية، تمهيدًا للسفر مع بعثة الفريق التي تطير اليوم الثلاثاء، في طريقها إلى السعودية، وفقًا لقرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وتنتظر الإدارة وصول البطاقة الدولية للمهاجم أنتوني موديست، لسرعة قيده في القائمتين المحلية والأفريقية، بجانب إمكانية مشاركته في السوبر الأفريقي، حال جاهزيته بدنيًا وفنيًا لخوض المباراة.

الأهلي يطلب سرعة إرسال البطاقة الدولية للاعب

وخاطب الأهلي خلال الساعات الماضية، اتحاد الكرة لمخاطبة الاتحاد الألماني لكرة القدم، لسرعة إرسال البطاقة الدولية للاعب لسرعة قيده في القائمة.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريبه الأخير في القاهرة اليوم الثلاثاء، قبل السفر إلى السعودية، استعدادًا لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الجمعة المقبل، في السوبر الأفريقي.