رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس جلسة موديست مع كولر في حضور محمد الشناوي «خاص»

02:23 م | الثلاثاء 12 سبتمبر 2023
كواليس جلسة موديست مع كولر في حضور محمد الشناوي «خاص»

موديست في مران الأهلي

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاجتماع بالمهاجم الأجنبي الجديد، الفرنسي أنتوني موديست، الذي أعلن النادي التعاقد معه مساء أمس الاثنين، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني.

وحصل «الوطن سبورت» على كواليس المران الأول لأنتوني موديست في تدريب الأهلي اليوم، الذي أقيم ظهرًا على ملعب التتش بفرع النادي في الجزيرة، استعدادًا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، المقرر لها التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل.

كواليس الظهور الأول لـ موديست في مران الأهلي اليوم الثلاثاء

                        موديست وأليو ديانج لاعبا الأهلي

ووصل موديست إلى ملعب التتش اليوم، رفقة وكيل أعماله، ووكيل أعمال مارسيل كولر، الذي تدخل لإنهاء الصفقة، رفقة أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالنادي.

واجتمع موديست فور وصوله بالسويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، الذي حرص على الترحيب باللاعب، بحضور ظهر محمد الشناوي، قائد الفريق، الذي رحب باللاعب، وطالبه بحصد البطولات مع الفريق خلال فترة تعاقده.

كما عقد موديست اجتماعات قصيرة وسريعة مع أحمد أبو الوفا، طبيب النادي الأهلي، وخالد بيبو، مدير الكرة، وحرص لاعبو النادي على الترحيب بالوافد الجديد في بداية المران، وكان للمالي أليو ديانج وطاهر محمد طاهر النصيب الأكبر من الاجتماع باللاعب والتحدث معه في ملعب التتش.

قياسات بدنية لـ موديست في الأهلي

واكتفى موديست بخوض مران تأهيلي منفرد، تحت إشراف الجهاز الطبي والتأهيلي بالنادي، وذلك بعد رحلة سفره من ألمانيا إلى مصر، ومن المقرر خضوع اللاعب لقياسات بدنية خلال الساعات الجارية، قبل سفر البعثة إلى السعودية لخوض السوبر الأفريقي.