فريق الأهلي
وصلت بعثة فريق الأهلي إلى مدينة الطائف في السعودية، منذ قليل، استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي، يوم الجمعة المقبل.
ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره اتحاد العاصمة في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد الملك فهد بمدينة الطائف، على لقب السوبر الأفريقي.
وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، قد غادرت في الساعة السادسة من مطار القاهرة الدولي، في طريقها إلى السعودية، لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.
وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد اختتم تدريباته ظهر اليوم، على ملعب «التتش» بالجزيرة، قبل السفر إلى السعودية.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك