رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير مهاجما عامر حسين بسبب أزمته مع أنبي: مش دورك تقول قيد لاعب أو سيبه

10:31 ص | الأربعاء 13 سبتمبر 2023
شوبير مهاجما عامر حسين بسبب أزمته مع أنبي: مش دورك تقول قيد لاعب أو سيبه

عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بسبب الأزمة المثارة حاليا من جانب الأخير مع نادي إنبي، الذي وجه لها اتهامًا بمحاولة التدخل وقيد لاعب في التاسعة من عمره كان ناشئًا في الفريق البترولي وتم استبعاده لضعف مستواه الفني.

مش دورنا نقول قيد لاعب.. الموهبة بتفرض نفسها على الجميع

وقال «شوبير» في برنامج الإذاعي «مع شوبير» المذاع عبر «أون سبورت»: «لا نقدر نجبر ولا نقدر نضغط على حد عشان لاعب معين، مش دورنا نقول قيد دا وسيب دا..أنا في اليوم بيجيلي 50 واحد وعايز يخضع للاختبار لكن مقدرش أدخل حد نادي معين.. واحد لسه إمبارح قالي عندي ولد هيكون أفضل من محمد صلاح».

واضاف: «أنا مالي بالموضوع دا، لو اللاعب كويس خدوه مش كويس خلاص والموضوع خلص، زهقنا من الكلام الفارغ دا، والموهبة بتفرض نفسها على الجميع يا حج عامر حسين».

وتابع «عماد جابر رئيس قطاع الناشئين بنادي إنبي من اكثر الناس ادبا، ولكن أنت مالكش صالح انك تطلع حد من الجروب مالكش علاقة بالموضوع تدخل لاعب في نادي أو غيره.. ماينفعش تشيل حد من جروب انت عامل عشان الشغل ومصلحة الأندية، دي الأصول كدا، انا شكلي عايش على قديمُه.. احنا في زمن تاني ولا ايه!!».

إنبي يصدر بيانا رسميًا وشكوى عامر حسين

وكان نادي إنبي تقدم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، تضمن الاعتراض على تصرفات عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرف العام على المسابقات.

وأوضح إنبي في خطابه، أن عامر حسين حاول ضم أحد ناشئي فريق إنبي، رغم تواصل أيمن الشريعي رئيس النادي معه لشرح موقف اللاعب فنيا وإداريا، إلا أن والد اللاعب أوضح أن عامر حسين أصدر تعليمات بضم اللاعب وفقا لما جاء في شكوى النادي البترولي.

كما أوضح نادي إنبي خلال شكواه أن عامر حسين تجاهل بشكل قاطع الرد على رئيس نادي إنبي، مُصرا على ضم اللاعب الناشئ من النادي البترولي، الأمر الذي جعل نادي إنبي يتواصل مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، لإخباره بتفاصيل الواقعة وبالفعل أبدى دياب اعتراضه على هذا التصرف وأكد على أنه سيتم حل الأزمة.

كما أوضح البيان أن عامر حسين قال نصا: «مش عايز حد يجيب سيرة إنبي في أي موضوع.. وايه المشكلة في ضم اللاعب».

وأشار النادي في شكواه إلى أن عامر حسين أصدر قرارا بحذف عماد جابر رئيس قطاع الناشئين بنادي إنبي من جروب «واتساب» الخاص بتواصل الأندية مع اتحاد الكرة، علما بأن عامر حسين قال نصا: «شيل رئيس قطاع الناشئين الخاص بنادي إنبي من الجروب».

وهدد إنبي في ختام شكواه بالانسحاب من جميع المسابقات حال عدم التصدي لبعض التصرفات التي تُعرقل مسيرة النادي، كما أوضح البيان.