رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأولمبية تهنئ اتحاد تنس الطاولة بعد تحقيق لقب أفريقيا

05:18 ص | الخميس 14 سبتمبر 2023
الأولمبية تهنئ اتحاد تنس الطاولة بعد تحقيق لقب أفريقيا

منتخب رجال تنس الطاولة

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، بالتهنئة للاتحاد المصري لتنس الطاولة برئاسة المحاسب معتز عاشور بعد تحقيق منتخب الرجال لقب بطولة أفريقيا المقامة بتونس والتأهل لأولمبياد باريس 2024.

وفاز منتخب الرجال، لتنس الطاولة في المباراة النهائية على منتخب نيجيريا بنتيجة 3-1 ليحقق لقب البطولة ويتأهل لأولمبياد باريس في الفرق وحجز مقعدين لمصر في منافسات الفردي في أولمبياد باريس 2024 وذلك بعد فوز منتخب السيدات أيضا ببطولة أفريقيا والتأهل لأولمبياد باريس.

اللجنة الأولمبية تهنئ منتخب تنس الطاولة

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن خالص التهاني للاعبين محمد البيلي وعمر عصر ويوسف عبدالعزيز وخالد عصر وأحمد صالح والجهاز الفني ماجد عاشور المدير الفني وعماد مصيلحي المدرب العام مع خالص التمنيات بإستمرار الأداء المميز والمشرف في جميع البطولات واستمرار رفع راية مصر عالية في جميع المحافل الدولية.

                               عمر عصر

ويؤكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب أن الرياضة المصرية تحقق في الفترة الحالية العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية بفضل دعم ورعاية الدولة المصرية ورئيس الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي منح الرياضة والرياضيين إهتمام كبير غير مسبوق كان نتيجته تحقيق العديد من النجاحات والانتصارات ورفع راية مصر عاليه في جميع المحافل الدولية.