رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد أيوب: خبرات الأهلي ترجح كفته أمام اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

07:39 م | الخميس 14 سبتمبر 2023
أحمد أيوب: خبرات الأهلي ترجح كفته أمام اتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

أحمد أيوب المدرب العام السابق للأهلي

أكد أحمد أيوب المدرب العام السابق للأهلي أن مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، غاية في الصعوبة على الفريقين، بسبب إقامتها في بداية الموسم وعدم الوصول إلى حالة الانسجام المطلوبة بين اللاعبين.

الأهلي يعرف طريق البطولات

قال أحمد أيوب في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الأهلي فريق بطولات ويعرف طريقه جيدًا نحو منصات التتويج، بسبب الخبرات الكبيرة للاعبيه، وأثق في قدرته على الفوز بلقب السوبر والعودة بالكأس إلى القاهرة وإسعاد جماهيره».

وأضاف أيوب: «على مارسيل كولر مدرب الأهلي الحذر من مباراة غد أمام بطل الجزائر، لأن الفرق الجزائرية دائما ما تتسم بالقوة ومن الصعب التغلب عليها في نتيجة المباراة الواحدة».

وأوضح المدرب العام السابق للأهلي: «خسرنا لقب السوبر الأفريقي أمام وفاق سطيف الجزائري في عام 2015، وهو ما يؤكد صعوبة مواجهات الفرق الجزائرية، ولابد أن يكون كولر حذرًا بشدة في مباراة غدا لضرورة الفوز».

الجماهير السعودية ستدعم الأهلي بقوة في السوبر الأفريقي

تابع: «الأهلي دعم صفوفه بلاعبين جيدين للغاية مثل إمام عاشور ورضا سليم، ولكن لم يخوضوا أي مباراة رسمية مع الفريق، كما أن الفريق لم يخوض أي معترك رسمي حتى الآن وهو ما يجعل المباراة صعبة للغاية».

واختتم أن الجماهير الكبيرة للأهلي في السعودية، وثقة المدير الفني مارسيل كولر واللاعبين ونجاحهم في تحقيق 5 بطولات بالموسم الماضي، سيجعلهم يدخلون مباراة غد بكل قوة والفوز بها.