رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيراميكا كليوباترا يعلن فشل الأهلي في ضم أحمد رمضان بيكهام

06:27 م | الخميس 14 سبتمبر 2023
سيراميكا كليوباترا يعلن فشل الأهلي في ضم أحمد رمضان بيكهام

أحمد رمضان بيكهام

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا فشل مسؤولي النادي الأهلي في استعادة خدمات أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق قبل غلق باب الانتقالات بسبب ضيق الوقت.

تفاصيل رد سيراميكا على أنباء تعاقد الأهلي مع «بيكهام»

معتز البطاوي مدير الكرة بنادي سيراميكا 

وقال معتز البطاوي مدير الكرة بنادي سيراميكا في تصريحات خاصة للوطن سبورت: «غير صحيح أن الأهلي نجح في ضم أحمد رمضان بيكهام واستعادة خدماته بالفعل كان هناك محاولات من جانب مسؤولي النادي الأهلي ولكن ضيق الوقت كان سببا في عدم نجاح عملية عودته للقلعة الحمراء».

وكانت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية ذكرت بأن النادي الأهلي نجح في استعادة خدمات أحمد رمضان بيكهام قبل غلق باب القيد إلا أن مصدر داخل الفريق الأحمر نفى بشكل واضح وصريح هذا الأمر طالع التفاصيل من هنا. 

وأكد نادي سيراميكا أن ما تردد بشأن تعاقد الأهلي مع أحمد رمضان بيكهام غير صحيح.

صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي

ونجح النادي الأهلي في ضم كلا من رضا سليم وإمام عاشور وأنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت في الساعة الثالثة عصر اليوم.

 

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة.. وموقف موديست 

الفرنسي موديست صفقة الأهلي الجديدة 

ويخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة قوية في السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، عند التاسعة مساء غد الجمعة، على استاد الملعب فهد بمدينة الطائف، حيث يسعى الأحمر للتتويج باللقب مستغلاً جاهزية لاعبيه للقاء، وسط تأكيدات من داخل معسكر الفريق بالسعودية، أن موديست خارج حسابات الجهاز الفني للمباراة، بحجة عدم انسجام اللاعب مع باقي زملائه حتى الآن.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية