رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصير إذاعة مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية.. هل نشاهدها مجانا ؟

10:15 م | الخميس 14 سبتمبر 2023
مصير إذاعة مباراة الزمالك وأرتا سولار في الكونفدرالية.. هل نشاهدها مجانا ؟

فريق الزمالك

كشف مصدر  داخل بعثة الزمالك المتواجدة حاليا في تنزانيا، مصير إذاعة مباراة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبا بتوقيت القاهرة على ملعب عزام التنزاني.

تفاصيل مفاوضات الزمالك لإذاعة مباراة أرتا سولار

وقال المصدر: «هناك مفاوضات جادة بين قناة أون تايم سبورتس والمسؤولين بجيبوتي من أجل نقل المباراة ونتابع عن كٌثب هذا الأمر من أجل نقل المباراة بالمجان عبر قنوات أون تايم سبورتس والمفاوضات جارية وسيتم استكمالها غدًا، حال عدم التوصل لاتفاق اليوم».

وأضاف المصدر :«الجميع داخل بعثة الزمالك في تنزانيا، يتمنى التوصل لاتفاق بشأن إذعة مباراة الفريق أمام أرتا سولار، من أجل الجماهير البيضاء التي تحرص دائما على دعم ومساندة الفريق، في البطولات المختلفة".

وأشار المصدر، إلى أن جميع أعضاء بعثة الزمالك في تنزانيا بخير، والجهاز الفني واللاعبين في حالة تركيز شديدة، من أجل الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي، وتحقيق انطلاقة قوية في مشوار الأبيض بالكونفيدرالية.

بعثة الزمالك تصل تنزانيا 

أوسوريو مدرب الزمالك 

وكان الزمالك وصل اليوم إلى تنزانيا من أجل الاستعداد لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

وقرر خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للأبيض الاكتفاء بالتواجد في صالة بالجيمانيزيوم على أن يختتم الفريق استعداداته لمواجهة الفريق الجيبوتي غدًا في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

ويعود الزمالك للمشاركة ببطولة الكونفدرالية من جديد بعد غياب 3 سنوات حيث كان آخر تواجد عام 2019 ونجح الأبيض في تحقيق اللقب على حساب نهضة بركان.