رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كهربا والشحات يغيبان عن الأهلي أمام المصري في افتتاح الدوري

02:18 م | الجمعة 15 سبتمبر 2023
كهربا والشحات يغيبان عن الأهلي أمام المصري في افتتاح الدوري

حسين الشحات وكهربا

يفتقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الثنائي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا، خلال مباراة المصري البورسعيدي، التي تقام الثلاثاء المقبل، في مستهل مشوار المارد الأحمر للدفاع عن لقبه، وذلك بسبب الإيقاف.

الإيقاف يبعد الثنائي حسين الشحات وكهربا

يغيب حسين الشحات عن الأهلي لتنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة مباراتين، بقرار من لجنة الانضباط، بسبب تعديه على محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، خلال مباراة الفريقين في نهاية الموسم الماضي.

وسيكون محمود عبد المنعم كهربا، خارج حسابات مارسيل كولر المدير الفني في مباراة المصري لتنفيذ عقوبة الإيقاف لمدة 6 مباريات، بقرار من لجنة الانضباط أيضا، في واقعة تعديه لفظيا على نادي الزمالك خلال مباراة الفريقين في الدور الأول من بطولة الدوري نسخة الموسم الماضي.

وكانت رابطة الأندية المحترفة، أعلنت صباح اليوم، مواعيد مباريات الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز، نسخة الموسم الجديد 2023 -2024، وحددت الثلاثاء المقبل، موعدًا لمباراة الأهلي والمصري في الدوري، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

الأهلي يواجه اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي

ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن لقب جديد، إذ يواجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في التاسعة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، باستاد الملك فهد الدولي بمدينة الطائف السعودية في بطولة السوبر الأفريقي.

ويقود موقعة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، تحكيميًا الجابوني بيير جيسلان أتشو ويعاونه الثنائي الجابوني بوريس ديتسوجو، والكاميروني كارين أتيزامبونج فومو، وتتولى المحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس تقنية الـVAR، ويعاونها المغربي عادل زوراق.