رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سفير مصر في تنزانيا يؤكد ثقته في الزمالك.. والنادي يشكره

03:57 م | الجمعة 15 سبتمبر 2023
سفير مصر في تنزانيا يؤكد ثقته في الزمالك.. والنادي يشكره

الزمالك

أعرب شريف إسماعيل، سفير مصر في تنزانيا، عن سعادته بوجود فريق الزمالك في الوقت الحالي استعدادا لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد السفير المصري أن تواجد الزمالك أمر يسعد جميع أفراد الجالية هنا في تنزانيا بجانب فريق مودرن فيوتشر الممثل الثاني لمصر، وشدد على ثقته في فريق الزمالك في تخطي مباراة ارتا سولار والفوز بها، مؤكدا أنه وجميع أفراد البعثة سيكونون موجودين خلال المباراة غدا.

سفير مصر بتنزانيا يحضر مباراة الزمالك وأرتا سولار

وأضاف سفير مصر في تنزانيا أن عددا كبيرا من الجالية المصرية في تنزانيا سيكون حاضرا غدا في المباراة، حيث تم تنسيق وترتيب هذا الأمر.

واختتم السفير المصري تصريحاته بأنّ السفارة المصرية ستكون على تواصل دائم ومباشر مع بعثة الزمالك طوال وجودها في تنزانيا لإزالة اي عراقيل وتوفير كل سبل الراحة لهم.

الزمالك يشكر سفير مصر بتنزانيا

من جانبها، وجهت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، وأيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي الشكر إلى السفير المصري فى تنزانيا شريف إسماعيل للاهتمام الكبير ببعثة فريق الكره وتوفير كل الإمكانات للبعثة منذ تواجدها في دار السلام.

وأجرى أيمن شعراوي عضو اللجنة ومدير النشاط الرياضي اتصالا هاتفيا ظهر اليوم بالبعثه اطمأن خلاله على كافة الأمور قبل مواجهة أرتا سولار الجيبوتي غدا فى ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية المقرر على ملعب عزام، مشيرًا إلى أنّ لاعبي الفريق قادرون على تحمل المسؤوليه، متمنيَا لهم أداء مباراة قوية والعوده بالفوز.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية، والمقرر لها في الرابعة عصر غدٍ السبت على ملعب عزام في تنزانيا.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء:

في حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء.

وفي خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

وفي الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف روقا - محمد حسام بيسو - يوسف إبراهيم أوباما - سيد عبد الله نيمار - أحمد عبد الرحيم إيشو - محمود عبد الرازق شيكابالا - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

وفي خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.