رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رمضان السيد: الأهلي جاهز للفوز بالسوبر.. وغياب موديست لن يؤثر

04:26 م | الجمعة 15 سبتمبر 2023
رمضان السيد: الأهلي جاهز للفوز بالسوبر.. وغياب موديست لن يؤثر

رمضان السيد نجم الأهلي السابق

قال رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، إن مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، ستكون قوية، خاصة أن الفريقين متوجين بأكبر ألقاب القارة الأفريقية، مؤكدًا أن المارد الأحمر جاهز للفوز بالسوبر.

انسجام الصفقات الجديدة أمر جيد.. ولا تأثير في غياب موديست

وأكد «السيد» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «الأهلي أقام معسكرا ناجحا في النمسا، ومارسيل كولر عمل على رفع النواحى البدنية والفنية، وتحفيظ اللاعبين أكثر من طريقة لعب، وهو أمر أكثر من رائع، أن يدخل الفريق معسكرًا قبل انطلاق الموسم، خاصة أن ذلك لم يحدث منذ سنوات».

وأضاف: «الصفقات الجديدة إمام عاشور ورضا سليم انسجما بشكل جيد مع الفريق، ولا توجد أزمة في عدم مشاركة أنتوني موديست، المهاجم الجديد، فهو غير مؤثر، ولم يخض سوى تدريبين مع الفريق، ومن الصعب مشاركته على حساب المجموعة الموجودة، مشيرًا إلى أن محمود كهربا وصلاح محسن جاهزين لخوض المباراة».

كهربا الأقرب لقيادة هجوم الأهلي

وعن تشكيل الأهلي واللاعبين الأبرز لخوض المباراة، أكد رمضان السيد أن التشكيل الأفضل أن يبدأ به مارسيل كولر في موقعة السوبر، هو محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر ابراهيم وعلي معلول ومروان عطية وإمام عاشور ورضا سليم وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربا، وأفشة قد يكون ضمن الخيارات أيضا.

وأختتم نجم الأهلي السابق حديثه بالتشديد على أن الفوز ببطولة السوبر سيقرب الأهلي من عدد بطولات ريال مدريد الإسباني، وسيزيد من دوافع الفريق هذا الموسم، لتكرار إنجازات الموسم المنتهي، الذي حقق فيه 5 بطولات.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد