رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرصة أخيرة من كولر للاعب الأهلي قبل حسم مصيره من الانتقال للدوري الفرنسي

05:52 ص | السبت 16 سبتمبر 2023
فرصة أخيرة من كولر للاعب الأهلي قبل حسم مصيره من الانتقال للدوري الفرنسي

يوسف عفيفي ناشئ الأهلي

قرر مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، تصعيد 9 لاعبين من قطاع الناشئين، لسد العجز في مران الفريق الأحمر الصباحي اليوم السبت، وهو ما حدث أيضًا في تدريبات أمس الجمعة، بالإضافة للمستبعدين من مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري، في التي أقيمت مساء أمس، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

مساعد كولر قاد مران المستبعدين أمس.. و9 ناشئين بينهم هداف 2005

وكان كارلوس بيرنجر، المدرب المساعد لمارسيل كولر، قد قاد مران الفريق الأحمر صباح أمس الجمعة، وسيتولى المهمة ذاتها صباح اليوم، حيث تشهد التدريبات تواجد العديد من اللاعبين الشباب، رغم رحيل عدد منهم في موسم الانتقالات الصيفية.

وأقيم مران الأهلي للمستبعدين في العاشرة صباح اليوم الجمعة، وشهد تواجد كل من محمد رأفت، هداف فريق 2005، بالإضافة إلى أحمد وحيد وفارس خالد ويوسف عفيفي ومحمد عبدالله، بجانب كل من ميدو أسامة وعبد الرحمن شريف وعبد الرحمن رشدان، وطارق حسن، حارس المرمى.

كولر يقرر تصعيد ناشئ الأهلي بعد خوضه فترة معايشة مع نادي فرنسي

وقرر مارسيل كولر تصعيد يوسف عفيفي لقائمة المستبعدين، بعد عودته من فرنسا، عقب قضائه فترة معايشة في نادي لوهافر، بداية الشهر الجاري، من أجل الحكم عليه بشكل نهائي، سواء باستمراره في صفوف الفريق الأول، أو الموافقة على رحيله للنادي الفرنسي.

يوسف عفيفي يقضي فترة معايشة في الدوري الفرنسي

وكان يوسف عفيفي، قد تلقى دعوة من نادي لوهافر الفرنسي، لقضاء فترة معايشة في الفريق الفرنسي، قبل أن يعود لصفوف الأهلي مجددا، ومن المقرر أن يرسل النادي الفرنسي عرضا لضم اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.