رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقة جديدة ومدافع هداف.. أسلحة اتحاد العاصمة في مباراة الأهلي بالسوبر الأفريقي

07:24 م | الجمعة 15 سبتمبر 2023
صفقة جديدة ومدافع هداف.. أسلحة اتحاد العاصمة في مباراة الأهلي بالسوبر الأفريقي

فريق اتحاد العاصمة

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة السوبر الأفريقي 2023، بين النادي الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، المقرر إقامتها في مدينة الطائف السعودية، مساء اليوم الجمعة.

ويسعى النادي الأهلي، إلى تحقيق اللقب القاري، على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، في مستهل موسم 2023 - 2024؛ إذ ستكون دفعة معنوية كبيرة للاعبين.

ورغم أن النادي الأهلي، سيكون له الغلبة الأكبر في مباراة السوبر الأفريقي، إلا أن الفريق الجزائري لديه بعض الأسلحة التي تسطتيع ضرب الفريق الأحمر خلال اللقاء.

أسلحة اتحاد العاصمة أمام الأهلي

ويُعد خالد بوسليو، أحد أبرز اللاعبين الذين يجرى الاعتماد عليهم، من جانب عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري.

 

                     عبد الحق بن شيخة مدرب اتحاد العاصمة

بوسليو كان أحد أبرز المساهمين في تتويج اتحاد العاصمة بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية؛ إذ شارك في 11 مباراة، وسجل 4 أهداف بالبطولة.

السلاح الآخر الذي اعتمد عليه عبد الحق بن شيخة، خلال الموسم الماضي، هو زين بلعبيد، قائد ومدافع الفريق، الذي يُعد أحد أهم اللاعبين في فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

وشارك بلعبيد في17 مباراة مع اتحاد العاصمة الجزائري، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وسجل 3 أهداف، وصنع هدفًا.

وهناك سلاح جديد، سيكون ورقة رابحة لـ«بن شيخة»، خلال مباراة الأهلي بالتأكيد، هو المالي عبد الله كانو، الذي نجح اتحاد العاصمة في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وستكون بداية انطلاقه أمام الأهلي، وسيتوجب عليه إثبات نفسه.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة

وتنطلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد الملك فهد بمدينة الطائف السعودية.