رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إعلان موعد إقامة النسخة الثالثة من بطولة كأس الرابطة.. «بدون الدوليين»

08:48 ص | السبت 16 سبتمبر 2023
إعلان موعد إقامة النسخة الثالثة من بطولة كأس الرابطة.. «بدون الدوليين»

فيوتشر بطل النسخة الأولى من كأس الرابطة

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، إقامة مباريات النسخة الثالثة من بطولة كأس الرابطة، خلال الفترة من 2 يناير إلى 11 فبراير 2024، بدون اللاعبين الدوليين، خاصة أن تلك الفترة تتزامن مع منافسات بطولة أمم أفريقيا، التي ستقام في كوت ديفوار، خلال شهر يناير المقبل.

فيوتشر وسيراميكا كليوباترا حصدا أول لقبين من كأس الرابطة

وتمكن فريق فيوتشر «مودرن فيوتشر حاليا»، من الفوز بلقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة، على حساب غزل المحلة، فيما حصد سيراميكا كليوباترا اللقب الثاني على حساب المصرى البورسعيدي.

وأقيمت النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة بنظام دور المجموعات، ثم قبل النهائي والنهائي، في حين أقيمت النسخة الثانية بنظام خروج المغلوب من البداية.

كأس الرابطة المحترفة

عقوبة المنسحب من المشاركة في كأس الرابطة

وصرح عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المسابقات، بأن بطولتي الدوري المصري وكأس الرابطة أصبحتا مرتبطتان من حيث الإيقافات والإنذارات، موضحا في تصريحات تلفزيونية أن المشاركة في بطولة كأس الرابطة أصبحت إلزامية، ومن ينسحب هناك عقوبة مالية عليه ستخصم من المكافأة التي سيحصل عليها من مشاركته في بطولة الدوري.

يذكر أن مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2023-2024 ستنطلق يوم الاثنين المقبل، بلقاء طلائع الجيش والبنك الأهلي.