الأهلي
تقرر توقيع عقوبات مالية ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، أمس.
وقال مصدر داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، إن هناك عقوبات مالية جرى توقيعها على اللاعبين، وفقًا للوائح عقوبات الفريق التي تنص على خصم جزء من المستحقات حال خسارة كأس السوبر الأفريقي.
أوضح أن العقوبات المالية ضد اللاعبين تتوقف على نسبة مشاركتهم في المباراة التي أقيمت بمدينة الطائف بالسعودية.

كولر المدير الفني للنادي الأهلي
من جانبه، طلب السويسري مارسيل كولر، من لاعبي الأهلي، غلق مباراة السوبر الأفريقي نهائيًا والتركيز في مباريات المرحلة المقبلة، إذ يستعد الفريق لخوض أولى مبارياته في مسابقة الدوري المصري.
ويلعب الأهلي مباراته المقبلة أمام المصري البورسعيدي، في الجولة الأولى من الدوري 2023 - 2024.
وتنطلق مباراة الأهلي والمصري في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر، على استاد برج العرب في الإسكندرية.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك