رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يواجه أزمة جديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي.. «موعد الرحلة»

03:43 م | السبت 16 سبتمبر 2023
الأهلي يواجه أزمة جديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي.. «موعد الرحلة»

الأهلي

تواجه بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة جديدة، بعد خسارة كأس السوبر الأفريقي، لصالح نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

وتتمثل الأزمة التي يواجهها الأهلي، في موعد مغادرة البعثة من السعودية، إذ تنطلق رحلة العودة عند تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم، أي بعد انتهاء المباراة بـ24 ساعة، رغم ضيق الوقت الذي يعاني منه الأهلي قبل مواجهته الأولى في الدوري المصري، أمام فريق المصري البورسعيدي.

ومن المقرر عودة بعثة الأهلي للقاهرة في الساعات الأولى من صباح غد الأحد، رغم انتهاء المباراة مساء الجمعة، وهو ما قد يجبر مارسيل كولر المدير الفني، على منح اللاعبين راحة يوم الأحد، والعودة للتدريبات يوم الاثنين، قبل مواجهة المصري بـ24 ساعة فقط.

أسباب تأخر عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة

                                  الأهلي

وعلم «الوطن سبورت» أن سبب تحرك بعثة الأهلي من السعودية في الحادية عشر مساء اليوم، هو قرار من اللجنة المنظمة لبطولة كأس السوبر الأفريقي، وهي المسؤولة عن تحديد موعد طائرة عودة بعثة الأهلي للقاهرة.

وتستغل بعثة الأهلي تواجدها في السعودية من أجل أداء مناسك العمرة، كما يخصص الجهاز الفني للفريق تدريبات استشفائية من أجل محاربة إجهاد اللاعبين وتجهيزهم للمباراة المقبلة، بعد خسارة السوبر.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري البورسعيدي

ويلعب الأهلي مباراته المقبلة أمام المصري البورسعيدي، في الجولة الأولى من الدوري 2023 - 2024، إذ تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر، على استاد برج العرب في الإسكندرية.