رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سامي الشيشيني: الزمالك لم يدرس أرتا سولار.. وكنا سنخسر برباعية

07:24 ص | الأحد 17 سبتمبر 2023
سامي الشيشيني: الزمالك لم يدرس أرتا سولار.. وكنا سنخسر برباعية

الزمالك وأرتا سولار

حمّل سامي الشيشيني، نجم الزمالك الأسبق، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، مسؤولية خسارة الفريق أمام أرتا سولار الجيبوتي في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد «الشيشيني» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن الزمالك عند تحضيره للمباراة حضر على التاريخ السابق للفريق والذي يخرج من الأدوار التمهيدية وخسر من المقاولون العرب بتسعة أهداف.

الشيشيني: أرتا سولار به 10 لاعبين دوليين

وأضاف نجم الزمالك السابق أن الفريق يوجد لديه 8 لاعبين دوليين بمنتخب جيبوتي ولاعب في موريتانيا وآخر في بوركينا فاسو، هذا بالإضافة إلى مدرب جزائري أكد أنه درس الزمالك عبر مباريات البطولة العربية.

وأشار الشيشيني إلى أن الفريق بدأ اللقاء بطريقة 4-1-4-1 في وقت أن الفريق غير جاهز بدني وسط ضغط من الفريق المنافس على وسط الملعب مشيرًا إلى أن الفريق كان يجب أن يؤمن في وسط الملعب، موضحًا أنه كان يجب احترام الفريق أكثر.

الشيشيني يطالب بدخول الجماهير بكثافة في مباراة العودة

وأوضح نجم الزمالك السابق أن النتيجة كانت من الممكن أن تذهب إلى 3 أو 4 أهداف للفريق الجيبوتي بعد تصدي رائع من محمد صبحي، حارس المرمى، بالإضافة لكرة بجوار القائم.

وأكد الشيشيني أن مباراتي بيراميدز والمقاولون العرب ستكونان مفيدتين من أجل تجهيز الفريق، مطالبًا بضرورة دخول الجماهير بكثافة في المباراة من أجل الضغط على أرتا سولار خاصة في ظل تحضير سيء للموسم، موضحًا أن أوسوريو يتحمل المسؤولية.

الزمالك يخسر من أرتا سولار الجيبوتي

وأصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أول فريق مصري يخسر من نظيره الجيبوتي، وذلك في اللقاء الذي أقيم في ذهاب الدور 32 من بطولة الكونفدرالية.

 

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد