رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوسوريو يقود «ثورة تصحيح» في تشكيل الزمالك أمام بيراميدز بالدوري

02:30 م | الأحد 17 سبتمبر 2023
أوسوريو يقود «ثورة تصحيح» في تشكيل الزمالك أمام بيراميدز بالدوري

الزمالك وبيراميدز

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على إحداث العديد من التغييرات على تشكيل الفريق خلال المباراة المقبلة، أمام بيراميدز، في بطولة الدوري المصري.

ويعمل الجهاز الفني، على تصحيح مسار الفريق مرة أخرى، عقب الخسارة من أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، أمس، بدولة تنزانيا.

أوسوريو غاضب من أداء لاعبي الزمالك أمام أرتا سولار

أكد مصدر بجهاز الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، أن أوسوريو غير راضٍ عن أداء اللاعبين في المباراة التي خسرها من أرتا سولار الجيبوتي، ما جعله يدرس إعادة تقييم بعض اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز، يوم الخميس المقبل، في ضربة البداية بالدوري.

أشار المصدر إلى أن المدير الفني، سيعقد جلسة مع الجهاز المعاون، وسيشاهد مباراة الفريق أمام أرتا سولار، من أجل إعادة تقييم أداء كل اللاعبين الذين شاركوا في المباراة، وقد يشهد التقييم النهائي استبعاد بعض اللاعبين من تشكيل مباراة بيراميدز، ما يفتح الباب أمام مشاركة وجوه جديدة.

الزمالك يلتقي بيراميدز في افتتاحية الدوري

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع بيراميدز، الساعة السابعة مساء الخميس المقبل الموافق 21 سبتمبر الجاري، على ملعب «الدفاع الجوي» بالتجمع الخامس، في الجولة الأولى من الدوري.

ويسعى الفريق الأبيض، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتحقيق الفوز من أجل الخروج من كبوة الخسارة من أرتا سولار الجيبوتي، في الكونفدرالية، ومصالحة الجماهير، بجانب تقديم بداية جيدة في الدوري.

قائمة الزمالك في الموسم الجديد

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - مصطفى الزناري - محمود حمدي الونش - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود شبانة  - حسام عبد المجيد - محمد طارق - أحمد زكي - حاتم سكر - محمد عبد الشافي - عبد الله جمعة - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - عمرو السيسي - حمدي علاء - محمد حسام بيسو - يوسف إبراهيم أوباما - أحمد عبد الرحيم إيشو - عبد الله محمد - سيد عبد الله نيمار - أحمد سيد زيزو - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق شيكابالا - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا - علي ياسر - محمد صلاح ذكي.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 2

    :

    2

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 1

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة