رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سليمان: حسين لبيب وراء تنازلي عن منصب الرئيس في انتخابات الزمالك

03:24 ص | الإثنين 18 سبتمبر 2023
أحمد سليمان: حسين لبيب وراء تنازلي عن منصب الرئيس في انتخابات الزمالك

أحمد سليمان وحسين لبيب

كشف أحمد سليمان، أن حسين لبيب وراء تنازله عن النزول في منصب الرئيس في انتخابات نادي الزمالك، والتواجد في قائمة حسين لبيب في الانتخابات.

وتقام انتخابات نادي الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل ووفقاً لما أعلنته وزارة الشباب والرياضة واللجنة الثلاثية التي تدير القلعة البيضاء برئاسة عماد البناني.

وقال «سليمان» في تصريحات تليفزيونية «نادي الزمالك ليس ملكاً لأحد ، ولا يملكه غير جماهيره واعضائه ورموزه ، والنادي له فضل علي جميع أبنائه».

وأضاف: «أنا لا ابحث عن كرسي داخل نادي الزمالك واخترت منصب عضو فوق السن وتنازلت عن منصب الرئيس حباً في النادي».

وتابع: «عبد الله جورج اتصل بي وطلب مني أن أجلس مع حسين لبيب والتقينا، وتحدثنا كثيرًا وعرض علي أن يتنحى هو عن الترشح في الانتخابات لصالحي، وهذه النقطة كانت فاصلة وكانت بمثابة العلامة الفارقة، وقلت له أنا لا أبحث عن كراسي، وأخبرته بأنني سأتواجد في قائمته».

وواصل: «انا لا ابحث عن كرسي داخل نادي الزمالك واختارت منصب عضو فوق السن وتنازلت عن منصب الرئيس حباً في النادي».

أحمد سليمان: تحملت ما لا يتحمله بشر

وزاد: «تحملنا ما لا يتحمله بشر علي المستوي النفسي والعائلي واتهمت من لاعب ناشئ أنني حصلت علي رشوة ، وعلي المستوي العام انا جاي أخدم النادي وفي ناس بتدعمني بقوه ولذلك تنازلت إلي عضو وليس رئيس مجلس الإدارة».

وأردف: «إحنا عاوزين نادي الزمالك يعيش فترة هدوء في كل الألعاب ، أنا عارف أن انا املك شعبية ولكن لم أتوقعها بهذه الغزاره وبقعد في النادي حوالي 3 أو 4 ساعات مع الاعضاء».

واستكمل: «النادي يحتاج عمل ومجهود من شهر أو من شهرين فاتوا، خاصةً أن كل الألعاب تحتاج دعم بجانب المرتبات للموظفين والعمال والعدد والأدوات في التدريبات».

واسترسل: «عقدنا جلسات أكثر من مرة مع عدد من الشخصيات المحبه للنادي، بالإضافة إلي بعض اعضاء الجمعيه العمومية، وكانت مبادرة ولكن بدون نتائج».