رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الكل سيربح المليون».. جوائز ضخمة لجميع فرق الدوري ودرع جديد من إنجلترا

08:22 ص | الإثنين 18 سبتمبر 2023
«الكل سيربح المليون».. جوائز ضخمة لجميع فرق الدوري ودرع جديد من إنجلترا

التصميم الجديد لدرع الدوري المصري

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، التصميم الجديد لدرع الدوري المصري الجديد، الذي سيجرى تسليمه لبطل المسابقة بالموسم الكروي الحالي 2023 - 2024، فضلا عن ضمان كل فريق من الـ18 المشاركة بالمسابقة، الحصول على مليون جنيه، فيما يحصد بطل المسابقة جائزة مالية قدرها 5 ملايين جنيه.

تصنيع درع الدوري المصري بمعرفة شركة إنجليزية

وجرى تصنيع الدرع الجديد للدوري المصري بمعرفة شركة إنجليزية متخصّصة في هذا الشأن؛ إذ يصل وزنه إلى 12 كيلوجراما، ومصنوع من الفضة الخالصة والذهب، وسيجرى تسليمه لبطل الدوري في الموسم الحالي 2023 - 2024.

وكشفت رابطة الأندية المحترفة عن الجوائز الفردية، التي تخص الأفضل في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، مشيرة إلى أنه سيكون هناك جزءا خاصا بالجوائز التي تخص إحصائيات اللاعب في الموسم، بالإضافة إلى جوائز بناءً على التصويت.

رابطة الأندية تنظم الدوري للعام الثالث على التوالي

وأذاعت رابطة الأندية فيديو خلال حفل مراسم قرعة الدورى المصري، الذي أقيم في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحة أن الجوائز الخاصة بالإحصائيات، 3، الأولى جائزة الهداف لأكثر لاعب سجل أهدافا في الدوري المصري، والأخرى القفاز لأفضل حارس مرمى يحافظ على نظافة شباكه في المباريات، بالإضافة إلى جائزة أفضل صانع لعب، التي تُمنح لأكثر لاعب صنع أهدافا.

وأوضحت الرابطة أن الجوائز ستكون ممنوحة عبر التصويت، وذلك عن طريق 4 أقسام، هي: لاعبو فرق الدوري المصري ومدربو الأندية، بالإضافة إلى لجنة خاصة من الخبراء والجمهور، وتكون نسبة كل منها متساوية بنسبة 25%، وتمنح الرابطة جوائزها بناءً على التصويت لأفضل لاعب وأفضل مدير فنى، بالإضافة إلى أفضل لاعب تحت 23 سنة، وصاحب أفضل هدف جرى تسجيله.

وستكون هناك جائزة خاصة للحكام، وتتحدّد عبر تصويت الحكام أنفسهم لأول مرة؛ إذ يختارون أفضل حكم خلال الموسم من وجهة نظرهم.