رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بـ«لجنة الزمالك»: لاعبو الفريق لا يشعرون بقيمة التيشرت الأبيض

12:13 م | الإثنين 18 سبتمبر 2023
مصدر بـ«لجنة الزمالك»: لاعبو الفريق لا يشعرون بقيمة التيشرت الأبيض

لجنة الزمالك

شن مصدر داخل اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك، هجوما حادا على لاعبي الفريق، بعد الخسارة أمام أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

اللجنة الثلاثية تهاجم لاعبي الزمالك

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «النتيجة غير مرضية بالنسبة لنا وبالنسبة للجماهير، واللاعبون لم يقدموا المستوى المطلوب منهم، وبالفعل لا يشعروا ولا يقدروا قيمة تيشرت القلعة البيضاء».

وتابع: «على لاعبي الفريق أن يقدروا قيمة الزمالك وجماهيره، ويقاتلوا داخل الملعب، خلال الفترة المقبلة».

الزمالك يلتقي بيراميدز في افتتاحية الدوري

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع بيراميدز، الساعة السابعة مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب «الدفاع الجوي» بالتجمع الخامس، في الجولة الأولى من الدوري.

ويسعى الفريق الأبيض، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لتحقيق الفوز من أجل الخروج من كبوة الخسارة من أرتا سولار الجيبوتي، في الكونفدرالية، ومصالحة الجماهير، بجانب تقديم بداية جيدة في الدوري.

ووصلت إلى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم بعثة الفريق، قادمة من تنزانيا، بعد خوض مباراة أرتا سولار الجيبوتي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الثلاثاء، استعدادا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز ومواجهة بيراميدز.