رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي.. بدائل كهربا والشحات أمام المصري وبودار أزمة مع اتحاد الكرة

01:50 م | الإثنين 18 سبتمبر 2023
أخبار الأهلي.. بدائل كهربا والشحات أمام المصري وبودار أزمة مع اتحاد الكرة

فريق الأهلي

أخبار الأهلي اليوم، التي انتشرت خلال الساعات الماضية، خاصة عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مباراته المقبلة أمام المصري البورسعيدي في الموسم الجديد 2023/ 2024، في بداية رحلة الدفاع عن درع الدوري، الذي توج به الموسم الماضي، يقدمها «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه.

بوادر أزمة بين كولر وخالد بيبو في الأهلي.. جلسة عاصفة

جمعت جلسة مهمة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وخالد بيبو، مدير الكرة بالفريق، بعد رحلة العودة من السعودية، عقب خسارة لقب السوبر الأفريقي، أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وفي حضور مترجم المدرب السويسري، وجه المدير الفني اللوم إلى مدير الكرة، عقب الخسارة أمام اتحاد العاصمة، ولمطالعة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

3 تغييرات في تشكيل الأهلي أمام المصري

يستضيف الفريق الأول بالأهلي نظيره المصري، في تمام الساعة السابعة مساء غد الثلاثاء، على استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

 ومن المنتطر أن يجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، 3 تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري في الدوري الممتاز، لمعرفة التغييرات الكاملة اضغط هنــا.

منافسة ثلاثية في الأهلي بسبب غياب كهربا وحسين الشحات

يغيب ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا، عن مباراة المصري غدا، في الدوري، بسبب الإيقاف، بقرار من لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على بدائل محمود كهربا وحسين الشحات أمام المصري البورسعيدي؛ ولمطالعة البدائل اضغط هنــا.