النادي الأهلي
كشف مصدر خاص بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، عن زيادة مكافأة بطل الدوري الأفريقي في النسخة الأولى من البطولة.
وقال مصدر خاص بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «إدارة الأهلي تواصلت مع مسؤولي كاف خلال الأيام الماضية، وأبدوا غضبهم وسخطهم الكبير من ضعف المقابل المادي الخاص بمكافأة بطل الدوري الأفريقي».

وأضاف: «استشعر مسؤولو الاتحاد الأفريقي من حديث مسؤولي الأهلي، بإمكانية تهديد إدارة القلعة الحمراء بالانسحاب من بطولة الدوري الأفريقي والاكتفاء بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، خاصة في ظل ضغط المباريات بشكل كبير، وتقارب المقابل المادي بين البطولتين».
وتابع: «الاتحاد الأفريقي يدرس اعتماد زيادة مكافأة بطل الدوري الأفريقي بشكل رسمي، في أول اجتماع للمكتب التنفيذي بالكاف».
ويلاقي النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، يوم 20 أكتوبر المقبل، في افتتاح الدوري الأفريقي لكرة القدم.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك