رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

11 لاعبا يغيبون عن الأهلي والمصري في افتتاح مشوارهما بالدوري اليوم

09:25 ص | الثلاثاء 19 سبتمبر 2023
11 لاعبا يغيبون عن الأهلي والمصري في افتتاح مشوارهما بالدوري اليوم

مباراة سابقة بين الأهلي والمصري

يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في السابعة مساء اليوم، مشواره في بطولة الدوري، عندما يستضيف فريق المصري البورسعيدي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في بداية مشواره نحو الحفاظ على لقبه المفضل وحصد الدرع للمرة الـ44 في تاريخه.

7 غيابات عن الأهلي أمام المصري في الدوري

يدخل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مباراة اليوم، لحصد الفوز الأول في المسابقة المحلية، ومحو آثار خسارة لقب السوبر الأفريقي، الجمعة الماضي، أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الذي أقيم في السعودية.

ويغيب عدد كبير من اللاعبين عن المارد الأحمر، في المباراة، بداية من حسين الشحات ومحمود كهربا، بسبب عقوبة الإيقاف، وصلاح محسن بسبب تراكم البطاقات مع فريقه السابق سيراميكا كليوباترا، من الموسم الماضي.

ويستمر غياب الثنائي محمود متولي وعمرو السولية لمعاناتهما من الإصابة على مستوى العضلة الخلفية، كما يغيب أكرم توفيق، لعدم الجاهزية الفنية بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي، وكريم نيدفيد ما زال موقفه غير واضح بسبب معاناته من شد في العضلة الأمامية.

4 غيابات عن المصري أمام الأهلي

في المقابل، يغيب عن المصري في مباراة اليوم، حسن علي لاعب الوسط، بسبب الإيقاف لتراكم الإنذارات، بعد حصوله على الإنذار الثالث أمام بيراميدز في ختام مباريات الدوري الموسم الماضي.

ونفس الأمر ينطبق على التونسي إلياس الجلاصي، الذي نال 3 بطاقات صفراء آخرها أمام بيراميدز في المباراة الأخيرة، وقبلها نال بطاقة صفراء أمام الاتحاد في الجولة 29، ثم سموحة في الجولة 34 من المسابقة.

ويغيب عن المصري الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، الوافدان الجديدان في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بسبب رفض اتحاد الكرة إصدار البطاقات لهما للمشاركة في المباريات في ظل تقدم نادي الزمالك بشكوى بتوقيعهما له.