رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة لتصحيح أخطاء المدافعين في الزمالك بعد ثنائية بطل جيبوتي

01:43 م | الثلاثاء 19 سبتمبر 2023
جلسة لتصحيح أخطاء المدافعين في الزمالك بعد ثنائية بطل جيبوتي

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

حرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة خاصة مع رباعي الدفاع حمزة المثلوثي ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد، على هامش مران اليوم، من أجل شرح العديد من التعليمات الفنية بشأن التمركز الصحيح وبعض الواجبات الدفاعية.

أوسوريو يحضر جلسة تصحيح أخطاء المدافعين

وحضر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، جزءا من الجلسة، للتنسيق مع مدحت عبد الهادي، بشأن بعض التعليمات الفنية وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة أرتا سولار الجيبوتي، ببطولة الكونفدرالية.

وكان أوسوريو قد تحدث مع مدحت عبد الهادي المدرب العام، بعد الخسارة من بطل جيبوتي، وطالبه بضرورة تغيير طريقة تدريبات خط الدفاع، والتركيز على بعض النقاط المهمة، خاصة في تمركز المدافعين وأسلوب رقابة المهاجمين.

في سياق آخر، يواصل محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض برنامجه التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية.

ويؤدي «عواد» تدريبات تأهيلية خاصة في ظل معاناته من الإصابة برشح في الركبة، تحت إشراف الجهاز الطبي، كما خاض تدريبات الركض حول الملعب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة بيراميدز، في السابعة مساء الخميس المقبل، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري، باستاد الدفاع الجوي.

وكان فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خسر لقاء الذهاب أمام بطل جيبوتي، بهدفين دون رد، ويتطلع الفريق الأبيض للتعويض في لقاء العودة للتأهل لدور المجموعات.