رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بسبب أوسوريو.. 250 ألف جنيه غرامة السهر واستخدام السوشيال ميديا في الزمالك

04:01 م | الثلاثاء 19 سبتمبر 2023
بسبب أوسوريو.. 250 ألف جنيه غرامة السهر واستخدام السوشيال ميديا في الزمالك

فريق الكرة الأول بنادي الزمالك

حذرت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة الدكتور عماد البناني، وبالتنسيق مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، اللاعبين من السهر وإثارة أي أزمات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وعلم «الوطن سبورت» أن عبد الواحد السيد، طالب اللاعبين بالالتزام وتنفيذ التعليمات، حتى لا يتعرض أي لاعب للعقوبات، التي تصل إلى غرامة 250 ألف جنيه، لأي لاعب مخالف.

ويأتي القرار لتركيز اللاعبين داخل الملعب فقط، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى، خاصة بعد التصريحات التي أدلى بها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق.

أوسوريو يكشف الفارق بين اللاعب المصري والأوروبي.. السهر وعدم الراحة

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، أن هناك إمكانات كبيرة في مصر، لكن لا يتم استغلال لاعب الكرة على أكمل وجه، بسبب اختلاف الإيقاع كثيرا عن أوروبا أو أمريكا الجنوبية.

وقال أوسوريو في تصريحات صحفية: «يذهب اللاعب للراحة في أوروبا وأمريكا الجنوبية في الساعة 10 مساء أو 11، ويستيقظ في السابعة صباحا أو الثامنة، لكن في مصر هذا لا يحدث بسبب الثقافة الخاصة بهم، يتحدثون أو يتواصلون اجتماعيا ويسهرون، لذلك لا يحصل اللاعبون على راحة جيدة».

وتابع المدير الفني للزمالك: «لا أقول أن ذلك أمر سلبي، لكونه نموذج لثقافتهم وأنا أحترمه، بالنسبة لي التدريب في مصر تحدى كبير في ظل عدم الحصول على الفائدة الرياضية والبدنية بشكل كامل، وهذا يصنع تحدي أكبر».

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة بيراميدز، في السابعة مساء الخميس المقبل، في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري، باستاد الدفاع الجوي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد