رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أكرم توفيق يطلب المشاركة في المباريات بعد التعافي من الإصابة.. وكولر يرد

03:40 م | الثلاثاء 19 سبتمبر 2023
أكرم توفيق يطلب المشاركة في المباريات بعد التعافي من الإصابة.. وكولر يرد

أكرم توفيق لاعب الأهلي

وعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكرم توفيق الظهير الأيمن، بالدخول في قائمة المباريات خلال الفترة المقبلة، والمشاركة بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الرباط الصليبي.

أكرم توفيق يجدد طلبه بالمشاركة ويستعين بالخبير وكريم فؤاد

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، عن أن أكرم توفيق، جدد حديثه مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وطلب المشاركة في المباريات المقبلة مع الفريق الأول، بعد تعافيه وانتهاء برنامجه التأهيلي الخاص بإصابة الرباط الصليبي.

أكد المصدر أن اللاعب أبلغ المدرب أنه حصل على الضوء الأخضر من الخبير النمساوي للمشاركة بشكل طبيعي في المباريات، بعد أن خضع للفحص على هامش معسكر الفريق في النمسا، الذي أقيم مطلع الشهر الجاري، بجانب دخول كريم فؤاد لقائمة مباراة اليوم، أمام المصري، رغم تعرضه للإصابة بعده بفترة ليست بالقليلة.

أضاف أن أكرم توفيق طلب من المدير الفني السماح له بالدخول في قائمة المباريات والمشاركة، وأكد أنه جاهز تمامًا من الناحية الطبية والبدنية، مشددا على تخلصه من الإصابة التي أبعدته لشهور عن الملاعب، وكان رد المدرب السويسري أنه سيحصل على الفرصة في الوقت المناسب، وعليه الانتظار والتريث في مشاركته للعودة بشكل أقوى.

ويستعد الأهلي لمواجهة ‏المصري المقرر لها في السابعة مساء اليوم، على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة ‏الدوري.‏