رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرار عاجل من رابطة الأندية بسبب الأهلي ودوري الأبطال

10:20 ص | الأربعاء 20 سبتمبر 2023
قرار عاجل من رابطة الأندية بسبب الأهلي ودوري الأبطال

خالد بيبو وكولر

قررت رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في الجولة الثانية من الدوري الممتاز، التي كان محدد إقامتها يوم 27 سبتمبر الجاري.

وأعلنت رابطة الأندية، في بيان رسمي تأجيل مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا بسبب تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بأن يلعب الأهلي أمام سان جورج بطل إثيوبيا يوم 29 سبتمبر، في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن موعد مباراة سيراميكا كليوباترا قبل إعلان الاتحاد الإفريقي موعد مباراة العودة بين الأهلي وسان جورج الإثيوبي والتي كان من المحتمل إقامتها يوم 30 سبتمبر وهو ما كان سيجعل لقاء الأهلي وسيراميكا يقام في موعده بشكل طبيعي.

موعد مباراة الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي

                               الأهلي

يستضيف النادي الأهلي نظيره سان جورج بطل إثيوبيا، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يحمل المارد الأحمر لقبها الأخير، على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة أيضًا يوم 29 سبتمبر الجاري.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز بمباراته الأخير التي أقيمت أمس أمام المصري البورسعيدي، بأربعة أهداف دون رد، على استاد برج العرب، في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.