رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقناة الناقلة لها

08:42 ص | الخميس 21 سبتمبر 2023
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقناة الناقلة لها

الزمالك وبيراميدز

تترقب الجماهير موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقناة الناقلة لها، خصوصًا أنّها القمة الأولى من عمر المسابقة للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقناة الناقلة

وفي إطار موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقناة الناقلة لها، ينطلق اللقاء في تمام السابعة مساء اليوم، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة، وسيذاع اللقاء عبر قناة «أون تايم سبورتس»، ويعلق عليه حاتم بطيشة قناة صوتية أولى، وأيمن الكاشف قناة صوتية ثانية.

فريق الزمالك 

أول ظهور محلي للفريقين بعد الظهور الأفريقي

ويأتي صدام بيراميدز أمام الزمالك بعد ضربة البداية للفريقين خارج الديار في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية وغاب فيها الانتصار عن الفريقين إذ تعادل الفريق السماوي سلبيا مع الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، فيما خسر الفريق الأبيض من أرتا سولار بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ32 بالكونفدرالية، ويسعى لتجاوز تلك البداية الصادمة من خلال تحقيق فوز في بداية مشوار الدوري يعيد الثقة للفريق مرة أخرى.

فريق بيراميدز 

ويرغب كل طرف في تحقيق فوزه الأول بالمسابقة وحسم القمة الأولى حتى يوجه رسالة لكل المنافسين بقدرته على حصد اللقب، خصوصا أن الفريق السماوي صاحب الملعب في لقاء اليوم يأمل في حصد البطولة الأولى في تاريخه فيما يسعى الفريق الأبيض لاستعادة لقب الدوري مرة أخرى والتتويج به للمرة الـ15 في تاريخه.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية