رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنذار رسمي من زيزو والجزيري للزمالك.. أعرف التفاصيل

09:37 ص | الخميس 21 سبتمبر 2023
إنذار رسمي من زيزو والجزيري للزمالك.. أعرف التفاصيل

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الثنائي أحمد مصطفى زيزو والتونسي سيف الدين الجزيري، لاعبا الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أنذرا النادي الأبيض بشكل رسمي، بسبب تأخر صرف المستحقات المالية الخاصة بهما، قبل المباراة الافتتاحية للفريق الأبيض في بطولة الدوري، أمام بيراميدز، المحدد لها السابعة مساء اليوم الخميس، على ملعب الدفاع الجوي.

غياب زيزو والجزيري أمام بيراميدز

قال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «شكوى زيزو والجزيري ضد الزمالك، نظرا لأن الثنائي يرغب في الحصول على مستحقاتهما المالية المتأخرة، لكن ليس لهذا الأمر علاقة بغياب زيزو، عن مباراة اليوم ضد بيراميدز، لأنه يغيب بسبب الإيقاف من الموسم الماضي».

وأضاف: «زيزو غاب عن رحلة الزمالك الأخيرة في تنزانيا لمواجهة أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، بسبب أزمة السمتحقات، لكن غيابه أمام بيراميدز في لقاء اليوم بسبب الإيقاف».

أحمد مصطفى زيزو لاعب الزمالك

فرصة منتظرة للاعب ناصر منسي  

واصل شوبير: «الموقف مختلف بالنسبة لسيف الجزيري، لأن اللاعب يغيب أمام بيراميدز، بسبب رؤية فنية للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، الذي يرى أن أزمة المستحقات المالية تؤثر على تركيز اللاعب، وفضل استبعاده من قائمة اللقاء».

سيف الجزيري لاعب الزمالك

واختتم: «ناصر منسي يمتلك فرصة ذهبية في قيادة خط هجوم الزمالك أمام بيراميدز اليوم، حتى يثبت وجوده في ظل غياب سيف الجزيري، ويثبت أقدامه مع الفريق الأبيض بالتشكيل الأساسي».