رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

متحدث المريخ البورسعيدي: نخطط للعودة للدوري الممتاز رغم الأزمة المالية

11:12 ص | الخميس 21 سبتمبر 2023
متحدث المريخ البورسعيدي: نخطط للعودة للدوري الممتاز رغم الأزمة المالية

أيمن عيد المتحدث الإعلامي باسم نادي المريخ

يتمسك نادي المريخ البورسعيدي، بآمال العودة مجددا للدورى الممتاز، رغم ما يعانيه من أزمة مالية، ربما تؤثر على مسيرته في الموسم الجديد 2023-2024. 

خطة نادي المريخ للصعود إلى الدوري الممتاز

كشف أيمن عيد المتحدث الإعلامى لنادي المريخ البورسعيدي، عزم إدارة المريخ على الصعود للدوري الممتاز، رغم تعرض النادي لضائقة مالية كبيرة، إلا أن الجميع عازم على تحقيق هذا الهدف. 

وأضاف عيد في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «الأزمة المالية لن تعطل خطواتنا نحو تحقيق حلم العودة للدورى الممتاز، لأن تحقيق هذا الإنجاز يتطلب أن يؤمن به جميع عناصر الفريق، ومن ثم التفانى فى الأداء حتى تحقيق هدف النادى بالعودة للدورى الممتاز». 

وتابع: «نتعرض منذ سنوات لأزمة مالية ويحاول مجلس الإدارة برئاسة أحمد جوهر، إيجاد حلول تنهى هذه الضائقة، لعل أحد الأسباب الرئيسية فى هبوط الفريق الموسم قبل الماضى إلى القسم الثالث، كانت الأزمة المالية، لكن في الموسم الماضي، تم الاعتماد على أبناء النادي، وبعض التدعيمات الفنية، واستطعنا العودة لدورى القسم الثاني». 

وأوضح متحدث نادي المريخ: «لوائح هذا الموسم في وجود دوري المحترفين، وفصل الأندية الجماهيرية عن أندية الشركات في دوري القسم الثاني سيجعل الأندية الجماهيرية جميعها تطمح في التواجد بالدوري الممتاز، بعد استحداث إتحاد الكرة وجود دورة فاصلة من أندية القسم الثاني مع صاحب المركز الثالث من فرق دوري المحترفين». 

وأكمل: «طلبت إدارة المريخ من محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان دعم النادي مالياً قبل انطلاق الموسم الجديد في 12 أكتوبر المقبل، حتى يستطيع الوفاء ببعض الالتزامات المالية الخاصة بالفريق، ولدى المريخ ثقة كبيرة في استجابة محافظ بورسعيد، خاصة أن قطاع الرياضة بشكل شهد عديد من النجاحات في عهد الغضبان». 

واختتم أيمن عيد: «لدينا ثقة كبيرة في المدير الفنى للفريق محمد ياسين، في تكوين فريق قوي قادر على التواجد على قمة المجموعة، لا سيما أن جميع اللاعبين من أبناء النادي والمواهب الشابة التي انتقلت للمريخ هذا الموسم، بجانب عودة بعض اللاعبين السابقين من أصحاب الخبرة، ليكونوا خليط من عناصر الخبرة والشباب».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد