رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي.. حسم مصير بيرسي تاو وتغييرات في تشكيل لقاء بطل إثيوبيا

01:02 م | الخميس 21 سبتمبر 2023
أخبار الأهلي.. حسم مصير بيرسي تاو وتغييرات في تشكيل لقاء بطل إثيوبيا

فريق الأهلي

أخبار الأهلي اليوم خاصة المتعلقة بالفريق الأول لكرة القدم الذي اكتسح فريق المصري البورسعيدي، ويستعد لمواجهة مهمة أمام فريق سان جورج الإثيوبي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل.

5 تغييرات في تشكيل الأهلي المتوقع أمام سان جورج الإثيوبي

يستعد الأهلي لمواجهة سان جورج الإثيوبي، يوم الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة الدولي.

ويجري السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة تغييرات على تشكيل الفريق المتوقع للمباراة، إذ سيكون مجبرًا على إجراء تغييرين إجباريين في تشكيلة الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي، لمعرفة التغييرات اضغط هنــا.

تفاصيل إصابة بيرسي تاو

يعاني بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إصابة ضربته في أولى مباريات بطولة الدوري الممتاز، أمام فريق المصري البورسعيدي، التي أقيمت الثلاثاء الماضي.

ويخضع بيرسي تاو لفحص طبي اليوم الخميس، وفقًا لتأكيدات الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم، لتحديد مصيره، ولمعرفة مدى الإصابة وموقفه من المشاركة في المباراة المقبلة اضغط هنــا.

الترجي التونسي يفاوض نجم الأهلي

دخل نادي الترجي التونسي، عن طريق بعض وكلاء اللاعبين في مفاوضات مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لبحث إمكانية رحيله عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ورحيله إلى فريق باب سويقة.

ووفقًا لمصدر، قال في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن محمد الضاوي «كريستو» تلقى اتصالات من بعض وكلاء اللاعبين للحصول على موقفه النهائي من الانضمام لفريق الترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ولمعرفة المفاوضات ومصير اللاعب من الرحيل اضغط هنــا.