رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من الأهلي بعد الفوز التاريخي بمونديال الأندية للسلة: فخورون بالأبطال

04:59 م | الخميس 21 سبتمبر 2023
أول تعليق من الأهلي بعد الفوز التاريخي بمونديال الأندية للسلة: فخورون بالأبطال

خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالأهلي

أشاد خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي بالإنجاز التاريخي الكبير الذي حققه الفريق لكرة السلة بالنادي بالفوز بنتجية 82-76 على نظيره إيجنايت الأمريكي اليوم الخميس، ببطولة كأس العالم للأندية للسلة المقامة في سنغافورة خلال الفترة من 21 إلى 24 من شهر سبتمبر الجاري.

قال خالد العوضي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: « فخورون بالأبطال، فوز رجال سلة الأهلي على الفريق الأمريكي إنجاز غير مسبوق، تواصلت مع كل أعضاء الفريق، ونقلت لهم تهنئة مجلس إدارة النادي بالكامل، وطلبت منهم مواصلة المشوار لتحقيق الطموحات التي ترضي جمهور الأهلي الكبير الذي ينتظر منهم الكثير خلال البطولة الكبري».

خالد العوضي: خالد العوضي وصلوا لمستوى رائع وعالمي

أكد خالد العوضي أن المستوي العالي الذي ظهر به رجال فريق السلة أمام فريق كبير في حجم المنافس القوي إيجنايت الأمريكي يبرهن على المستوى الرائع الذي وصل له كل لاعبي القلعة الحمراء، والثقة الكبيرة التي يتمتعون بها، والثبات الفني على مدار اللقاء والذي يعود لجهاز فني كبير قادر على قراءة المنافس وإعداد اللاعبين بصورة تمكنهم من مجاراة كبار اللعبة، بل والفوز عليهم في بطولة كبيرة بحجم كأس العالم للأندية للسلة.

وتابع العوضي: «كل الشكر للجهاز الفني، ولرجال فريق السلة بالنادي الأهلي، سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفي كيجو، يوسف المعداوي، أحمد مهيب فكل لاعب منهم قدم كل ما عنده من أجل إسعاد مصر كلها».

العوضي: الأهلي كتب تاريخا جديدا في كأس العالم للأندية لكرة السلة

وأضاف مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي موجها كلامه للاعبي فريق السلة ومديرهم الفني أوجستي بوش: «جمهور الأهلي فخور بكم وننتظر منكم الكثير في مونديال الكبار، قدراتكم الفنية مع الجهاز الفني القدير، تمكنكم من تحقيق كتابة تاريخ جديد لكرة السلة المصرية بشكل عام في أكبر البطولات».