رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد حلمي: الزمالك كان يستطيع الفوز على بيراميدز

05:40 ص | الجمعة 22 سبتمبر 2023
محمد حلمي: الزمالك كان يستطيع الفوز على بيراميدز

الزمالك وبيراميدز

أكد محمد حلمي، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، كان قادرًا الفوز في مباراة الفريق أمام بيراميدز، في الجولة الأولى من دوري نايل، مشيدًا بتغييرات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق.

وأوضح «حلمي» في تصريحات تلفزيونية أن الزمالك كان قادرًا على الفوز، مشيرًا إلى أن الحائط البشري ارتكب العديد من الأخطاء أثناء هدف بيراميدز الأول الذي سجله عبد الله السعيد مشيرًا إلى أن طريقة الوقوف خاطئة.

وأشار نجم الزمالك السابق أنه في الشوط الثاني قام أوسوريو بالعديد من التغييرات، وسيطر على المباراة ونجح في تسجيل هدفين خلال المباراة، موضحًا أن التغييرات كانت فعالة باستعادة السيطرة على المباراة مشيرًا إلى خطأ وحيد بسحب سيد عبد الله نيمار ومشاركة شيكابالا، موضحًا أن الأفضل كان سحب ناصر منسي.

وأتم حلمي تصريحاته النتيجة تعتبر إيجابية للزمالك خصوصا بعدما تقدم بهدفين ثم تعادل بيراميدز في النهاية، مشيرًا إلى أن المباراة مختلفة تمامًا عن مواجهة الفريق السابقة أمام أرتا سولار في بطولة الكونفدرالية.

التعادل يحسم لقاء الزمالك وبيراميدز

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام مضيفه بيراميدز، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي وانتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما في لقاء الجولة الأولى من منافسات دوري نايل.