رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي وفرانكا بمونديال الأندية لكرة السلة.. حلم النهائي

06:42 ص | الجمعة 22 سبتمبر 2023
موعد مباراة الأهلي وفرانكا بمونديال الأندية لكرة السلة.. حلم النهائي

سلة الأهلي

تترقب جماهير كرة السلة المصرية، موعد مباراة الأهلي وفرانكا البرازيلي، في ثاني مباريات الفريق في كأس العالم للأندية لكرة السلة المقامة في سنغافورة، وذلك في مباراة هامة للفريق الأحمر للعبور للمباراة النهائية من البطولة بعد الفوز على حساب إيجنيتي الأمريكي في لقاء الجولة الأولى من المسابقة.

وتنظر الجماهير موعد مباراة الأهلي وفرانكا البرازيلي، في مونديال الأندية لكرة السلة، وسط حماس نجاح كتيبة الشياطين الحمر بقيادة أوجستي بوش، المدير الفني للفريق، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

موعد مباراة الأهلي وفرانكا البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة السلة

وسيكون موعد مباراة الأهلي في كأس العالم للأندية لكرة السلة هي الساعة العاشرة صباحًا من صباح اليوم الجمعة، في ثاني مباريات المجموعة الأولى من البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفرانكا البرازيلي

تنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وفرانكا البرازيلي في لقاء الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بالبطولة.

حلم النهائي يطارد كتيبة أوجستي بوش

ويحلم كتيبة أوجستي بوش بالوصول لنهائي كأس العالم للأندية لكرة السلة، وذلك بعد الفوز في لقاء الأمس أمام إيجنايت الأمريكي بنتيجة 82/76، ليحقق العلامة الكاملة في المجموعة بغض النظر عن المباراة الآخرى التي تجمع إيجنايت الأمريكي وفرانكا البرازيلي.

وحقق فريق السلة بالنادي الأهلي بتحقيق إنجازًا تاريخيًا بكونه صاحب أول فوز في تاريخ الأندية الأفريقية بعد الفوز على إيجنايت الأمريكي في لقاء الجولة الأولى بنتيجة 82-76 ليسجل إنجازًا تاريخيًا.

ويتأهل صاحب المركز الأول بشكل مباشر إلى المباراة النهائية بينما يلعب صاحب المركز الثاني على الميدالية البرونزية مع صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية.