رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يكرر كهربا وبيرسي تاو سيناريو «الهداف» في دوري أبطال أفريقيا؟

04:18 م | الجمعة 22 سبتمبر 2023
هل يكرر كهربا وبيرسي تاو سيناريو «الهداف» في دوري أبطال أفريقيا؟

كهربا وبيرسي تاو

يستعد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود كهربا والجنوب أفريقي بيرسي تاو، للمنافسة على لقب هداف دوري أبطال أفريقيا، عندما يستهل المارد الأحمر مشواره في النسخة الجديدة بمواجهة سان جورج الإثيوبي الأحد المقبل، في ذهاب دور الـ32 على استاد القاهرة الدولي.

فرصة ذهبية لثنائي الأهلي لبدء مشوارهما في أبطال أفريقيا

محمود «كهربا» لاعب الأهلي تصدر ترتيب هدافي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2023 برصيد 6 أهداف في البطولة التي توج بها المارد الأحمر على حساب الوداد المغربي، وتلاه بيرسي تاو برصيد 5 أهداف.

وبدأ كهربا مشاركاته مع الأهلي في يناير بعد عودته من الإيقاف، إذ لم يشارك من البداية، في المقابل طالت الإصابات بيرسي تاو في بداية دوري أبطال أفريقيا وحرمته من المشاركة في أكثر من مباراة.

أحلام كهربا وبيرسي تاو في دوري أبطال أفريقيا

وتعد فرصة محمود عبد المنعم كهربا، وبيرسي تاو قوية لحصد جائزة جديدة مع الأهلي والفوز بلقب هداف دوري أبطال أفريقيا بالنظر إلى مستوى الثنائي في الفترة الماضية، خاصة اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي توهج وسجل هدفين في آخر مباراة للأهلي أمام المصري في بداية مشواره بـ«دوري نايل».

وتصدر السنغالي سامبو بولي مهاجم الوداد المغربي، وكاسيوس مايلولا مهاجم صن داونز، قائمة هدافي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2023، برصيد 7 أهداف، فيما جاء كهربا في المركز الثاني برصيد 6 أهداف بالتساوي مع بيتر شالويلي نجم صن داونز الجنوب أفريقي، وخلفهم بيرسي تاو برصيد 5 أهداف.