رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تعافيه من الإصابة.. أوسوريو يحسم مشاركة عواد أمام المقاولون العرب

02:18 م | السبت 23 سبتمبر 2023
بعد تعافيه من الإصابة.. أوسوريو يحسم مشاركة عواد أمام المقاولون العرب

محمد عواد

تعافى محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرا برشح في الركبة، وغاب بسببها عن المشاركة مع الفريق في مواجهة أرتا سولار الجيبوتي بالكونفدرالية الأفريقية، وكذلك مواجهة بيراميدز في الجولة الأولى من الدوري المصري.

محمد عواد يشارك في تدريبات الزمالك

شارك محمد عواد في الفقرة التأهيلية بمران الزمالك أمس، بجانب الفقرة الفنية مع باقي الحراس، تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى، وأيضا شارك في التقسيمة الفنية، على هامش المران، وتأكدت جاهزيته للمشاركة في المباريات.

وكشف مصدر بجهاز الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن أن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، أبلغ الجهاز الفني بشفاء محمد عواد، تماما، وجاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات، بينما قرار مشاركته من عدمه سيحسمه المدير الفني للفريق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

الزمالك يلتقي المقاولون العرب في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب، في السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، باستاد القاهرة، في الجولة الثانية من الدوري.

ويدخل الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، مباراة المقاولون العرب، بعد تعادل مثير مع بيراميدز، بثنائية لكل فريق، على ستاد الدفاع الجوي، في الجولة الأولى، وبالتالي يسعى للفوز على المقاولون واقتناص نقاط المباراة الثلاث لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب من بداية المشوار.