رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يواجه بطل الصين على برونزية مونديال الأندية لكرة السلة

04:45 م | السبت 23 سبتمبر 2023
الأهلي يواجه بطل الصين على برونزية مونديال الأندية لكرة السلة

الأهلي لكرة السلة

تحدد منافس الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية لكرة السلة المقامة في سنغافورة، بمواجهة فريق زهيجيانج الصيني، بعد خسارته أمام تليكوم باسكيت بون الألماني، في آخر لقاءات المجموعة الثانية من البطولة.

وخسر زهيجيانج الصيني أمام تليكوم بون الألماني بنتيجة 111-50، في مباراة سيطر عليها الفريق الألماني؛ إذ انتهى الشوط الأول 63-27، قبل أن يسجل في الشوط الثاني 48 مقابل 21 نقطة للفريق الصيني.

ويحتل الفريق الصيني المركز الثاني برصيد 3 نقاط، خلف الفريق الألماني، صاحب الصدارة، برصيد 4 نقاط، ليواجه الأهلي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى.

الأهلي يحتل وصافة المجموعة الأولى

وحل فريق سلة الأهلي في المركز الثاني بالمجموعة الأولى في بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة، بعد الفوز على إجنايت الأمريكي، ثم الخسارة من فرانكا البرازيلي، الذي عبر للمباراة النهائية بالعلامة الكاملة، بعد الفوز اليوم على إجنايت الأمريكي 98-89.

وجاء فريق فرانكا البرازيلي في الصدارة برصيد 4 نقاط، مقابل 3 للأهلي في المركز الثاني، بينما جاء بطل الولايات المتجدة الأمريكية في المركز الثالث برصيد نقطتين.

موعد مباراة الأهلي وزهيجيانج الصيني على برونزية كأس العالم للأندية

ويلتقي فريق سلة الأهلي أمام زهيجيانج الصيني في تمام الساعة العاشرة صباح غد الأحد، على الميدالية البرونزية للبطولة العالمية، التي قد ستكون الأولى للقارة السمراء حال تمكن الأحمر من الحصول عليها.