رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يعود للتدريبات.. ورحلة لجماهير النادي لمؤازرة الفريق

10:27 م | السبت 23 سبتمبر 2023
الاتحاد السكندري يعود للتدريبات.. ورحلة لجماهير النادي لمؤازرة الفريق

فريق الاتحاد السكندري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، تدريباته اليومية، استعداد لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني، بقيادة طارق العشري، عدم إرهاق لاعبيه الذين شاركوا في مباراة سيراميكا كيلوباترا، بتدريبات، وخاضوا أخرى استشفائية خوفا من الإرهاق، لتجهيزهم لمواجهة الإسماعيلي.

وعقد طارق العشري، اجتماعا مطولا مع مدافعي الفريق، وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها أثناء مباراة سيراميكا كليوباترا الماضية.

تحسن حالة هشام صلاح 

في سياق متصل، تحسنت حالة هشام صلاح، مدافع الفريق، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة سيراميكا، ما اضطر طارق العشري، المدير الفني، لاستبداله من بداية المباراة.

ومن المقرر أن يخضع هشام صلاح لاختبارات جديدة، بعد تعافيه، لبيان مدى قدرته على التواجد في قائمة الفريق أمام الإسماعيلي.

رحلة لجماهير زعيم الثغر للإسماعيلية 

من ناحية أخرى، قرر محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، تنظيم رحلة وتوفير أوتوبيسات لنقل جماهير زعيم الثغر لمساندة فريقها، ومشاهدة لقاء الفريق أمام الإسماعيلي، في إطار مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري العام، المقرر إقامته في السابعة مساء يوم الخميس المقبل باستاد الإسماعيلية، وذلك لحاملي بطاقة المشجع «Fan ID»، وتذكرة المباراة.

وسوف تتواجد أوتوبيسات مجانية يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب استاد الجامعة خلف مقر نادي الاتحاد السكندري بالشاطبي، من الساعة الثانية عشرة ظهرا حتى الواحدة.