رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لمباراة المقاولون العرب بالدوري غدا

10:26 ص | الأحد 24 سبتمبر 2023
الزمالك في معسكر مغلق استعدادا لمباراة المقاولون العرب بالدوري غدا

الزمالك والمقاولون

ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في معسكر مغلق اليوم، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، غدا، في مسابقة الدوري المصري، في ثاني مواجهات الفريقين بالبطولة في نسختها الـ65، على ستاد القاهرة.

الزمالك يختتم تدريباته على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة»

ومن المقرر أن يختتم فريق الكرة بالزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته الجماعية على ملعب «عبد اللطيف أبورجيلة»، اليوم، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، في السابعة من مساء الغد، على أن يعلن بعدها المدير الفني، القائمة للدخول في المعسكر والمبيت حتى موعد المباراة.

أوسوريو يعالج الأخطاء قبل مواجهة المقاولون العرب

ويحرص المدير الفني للزمالك، خلال التدريبات الحالية، على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي خلال مباراة بيراميدز في الجولة الأولى التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

استقر «أوسوريو»، على إجراء العديد من التغييرات في تشكيل مباراة الغد أمام المقاولون، وأبرزها عودة أحمد زيزو وحاتم سكر للتشكيل الأساسي، بعد غيابهما عن مباراة بيراميدز، التي أقيمت الخميس الماضي، باستاد الدفاع الجوي، بسبب الإيقاف.

وسيجري الدفع بحمد عبد الغني مدافع الفريق في التشكيل الأساسي، على حساب محمود علاء الذي يغيب للحصول على البطاقة الحمراء في مباراة بيراميدز، بجانب الدفع بنبيل عماد دونجا، في التشكيل الأساسي، بعد ظهوره بمستوى مميز في مباراة الجولة الأولى.