رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميكالي يدافع عن اللاعبين المصريين بعد تصريحات أوسوريو

12:06 م | الأحد 24 سبتمبر 2023
ميكالي يدافع عن اللاعبين المصريين بعد تصريحات أوسوريو

ميكالي

أكد روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أنه لم يشاهد أي لاعب مصري يدخن «الشيشة» من قبل، وذلك بعد تصريحات الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك، التي قال فيها إن مشكلة اللاعب المصري تكمن في «تدخين الشيشة والسهر لوقت متأخر».

وقال «ميكالي»، في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة «صدى البلد»: «أعيش في أحد الفنادق بالقاهرة، وكل دولة لها ثقافة وتقاليد، وعندما كنت في السعودية عشت أجواء رمضانية، وكانت تجربة جديدة بالنسبة لي».

وتابع: «كان هناك بعض اللاعبين في الهلال السعودي، يدخنون ويشاركون في المباريات بشكل طبيعي، ولم أعاقب أي لاعب مدخن طالما يقوم بدوره بشكل جيد، لكن أؤكد أن التدخين لا يتماشى مع الرياضة نهائيا».

ميكالي: اللاعب المحترف ليس أفضل من المحلي

أشار المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إلى أنه لا يجب التفكير دائمًا في الاحتراف، ولا يشترط أن يكون اللاعب المحترف أفضل من المحلي.

أضاف: «اللاعب يجب عليه أحيانا التفكير في البقاء مع ناديه، ومن الطبيعي أن يظهر اللاعب في الدوري المحلي بنفس مستوى المحترف».

واختتم: «أنا ضد الرأي الذي يتحدث عن أن اللاعب المحترف أفضل من المحلي، بالفعل لدينا لاعبون رائعون، وعلى سبيل المثال النادي الأهلي، هو فريق كبير في أفريقيا، ولديه مواهب كبيرة، وأيضا الزمالك وبيراميدز».