رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل تراجع مستوى بيج رامي الرياضي؟.. كواليس عدم مشاركته في مستر أولمبيا

12:59 م | الإثنين 25 سبتمبر 2023
هل تراجع مستوى بيج رامي الرياضي؟.. كواليس عدم مشاركته في مستر أولمبيا

البطل المصري بيج رامي

أثار قرار ممدوح السبيعي، الشهير بـ«بيج رامي»، بطل كمال الأجسام، بعدم مشاركته في النسخة المقبلة من بطولة «مستر أولمبيا» لكمال الأجسام، التي ستقام في شهر نوفمبر المقبل، الجدل حول مصير اللاعب، وإمكانية إعلان اعتزاله خلال المرحلة المقبلة.

هل تراجع مستوى بيج رامي الرياضي؟

وكشف بيج رامي في تصريحات تليفزيونية، كواليس اعتذاره عن المشاركة في مستر أولمبيا 2023، موضحا أنه عقب المشاورة مع فريقه، قرر الحصول على استراحة محارب من المشاركة في مستر أولمبيا لهذا العام، مشددا على أنه لا يفكر في اعتزال لعبة كمال الأجسام في الوقت الحالي، وسيعمل أكثر مع فريقه من أجل التجهيز والإعداد للبطولات المقبلة.

البطل بيج رامي 

ويرفض بيج رامي، نغمة تراجع المستوى، ويراهن على العودة بقوة، وصرح مؤخرا أنه مازال قادرا على التحدي والتواجد في البطولات الكبرى.  

إنجازات مميزة في مسيرة بيج رامي 

ونجح بيج رامي في تحقيق إنجازات مميزة خلال مسيرته، عندما نجح في التتويج بلقب مستر أولمبيا مرتين متتاليتين خلال عامي 2020 و2021، واحتل المركز الخامس في النسخة الماضية من البطولة.

واستطاع بيج رامي، احتلال المركز الرابع خلال مشاركته في منافسات الوزن المفتوح ببطولة أرنولد كلاسيك، التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة عدد من أبطال اللعبة.