رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيتوريا يحسم موقفه من ضم إمام عاشور للمنتخب استعدادا لـ زامبيا والجزائر

05:48 م | الإثنين 25 سبتمبر 2023
فيتوريا يحسم موقفه من ضم إمام عاشور للمنتخب استعدادا لـ زامبيا والجزائر

إمام عاشور

استقر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، على ضم إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمعسكر المنتخب في شهر أكتوبر المقبل، والذي يتخلله مباراتا الفراعنة أمام منتخبي زامبيا والجزائر.

وكشف مصدر داخل المنتخب في تصريحات لموقع «الوطن سبورت»، أن فيتوريا أبدى إعجابه بما يقدمه إمام عاشور مع الأهلي في المباريات الماضية، وتأثيره على أداء فريقه حيث يرغب في الاستفادة به.

وأوضح المصدر أن فيتوريا يرغب في ضم اللاعب ومنحه أدوارًا إضافية من أجل إفادة الفراعنة في مشوارهم المقبل، خاصة في تصفيات كأس العالم 2026، خاصة أنه يراه مستقبل منتخب مصر.

المنتخب يستعد لخوض مباراتي زامبيا والجزائر

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراتين وديتين في خلال معسكر المنتخب المصري في شهر أكتوبر المقبل بخوض مباراتين وديتين أمام زامبيا والجزائر.

مشاركات إمام عاشور مع منتخب مصر

وغاب إمام عاشور عن معسكرات المنتخب منذ تواجده في شهر مارس الماضي بعد الإصابة التي لحقت به أثناء تواجده مع ميتلاند الدنماركي في رحلته الاحترافية السابقة.

ولعب إمام عاشور مع المنتخب المصري تحت قيادة فيتوريا في 5 مباريات بينهم مباراة وحيدة كأساسي أمام ليبيريا بينما لعب 4 مباريات كبديل بينهما لعب دقيقتين فقط أمام بلجيكا في اللقاء الودي الذي أقيم في نوفمبر الماضي.