رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإصابة تهدد بغياب صلاح محسن عن الأهلي أمام سان جورج

10:14 ص | الثلاثاء 26 سبتمبر 2023
الإصابة تهدد بغياب صلاح محسن عن الأهلي أمام سان جورج

صلاح محسن مع لاعبي الأهلي

تعرض صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق أمس مع شباب الفريق، على ملعب مختار التتش، ضمن استعدادات الفريق لمباراة العودة أمام فريق سان جورج الإثيوبي، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الإصابة العضلية تهدد مشاركة صلاح محسن في مباراة سان جورج

واشتكى صلاح محسن من إصابة عضلية خلال مباراة الأهلي الودية أمس، وقرر الجهاز الفني خضوع اللاعب لفحص طبي خلال الساعات الجارية، لتحديد موقفه النهائي من المشاركة في المباريات المقبلة، وذلك وفقًا لمصدر مطلع.

وأكد مصدر أن مصير صلاح محسن من المشاركة في المباراة المقبلة أمام فريق سان جورج صعبة، بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها، خاصة وأن المباراة ستقام الجمعة المقبل، ويحتاج اللاعب لراحة كافية، قبل المشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

وأوضح أن نتيجة الفحص الطبي التي سيخضع لها اللاعب ستحدد موقفه النهائي من المشاركة في مباراة سان جورج الإثيوبي، وإن كانت فرص اللاعب قليلة للغاية.

غيابات الأهلي أمام سان جورج الإثيوبي

ويغيب عن الأهلي أمام سان جورج بسبب الإصابة الثلاثي عمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد وأكرم توفيق، بسبب الإصابات المختلفة التي يعانوا منها في الفترة الماضية، في الوقت الذي ما زال موقف كريم فؤاد من المشاركة غير واضح، بعد غيابه عن مباراة الذهاب.

ولا يحق للفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق المشاركة في مباراة سان جورج الإثيوبي، إذ تم قيده في فترة القيد الثالثة المستحدثة، بالشهر الجاري، ووفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي، يحق للاعب المشاركة بشكل طبيعي بداية من دور المجموعات للبطولة.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد