رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر في الزمالك: أوسوريو مدرب فاشل.. لكن لا نستطيع إقالته

10:57 ص | الثلاثاء 26 سبتمبر 2023
مصدر في الزمالك: أوسوريو مدرب فاشل.. لكن لا نستطيع إقالته

الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

شنّ مصدر داخل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، برئاسة الدكتور عماد البناني، هجوما حادا على الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق بعد التعادل أمام المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت مساء أمس.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «أوسوريو بالفعل لم يقدم أي جديد مع الفريق ونرى أنه فاشل مع الأبيض حتى الآن ولا يستمع لجهازه المعاون والفريق هو من يدفع الثمن في النهاية».

مصدر بلجنة الزمالك يكشف السر وراء عدم رحيل أوسوريو

وتابع: «لا يستطيع أحد أن ينكر أن الفريق يضم بين صفوفه أفضل اللاعبين في مصر إلا أنهم تحت  قيادة أوسوريو يقدمون أقل مستويات ولا نعلم السر وراء تغييراته الكثيرة في التشكيل والسلبيات ظهرت في جميع المباريات بداية من مواجهة أرتا سولار الجيبوتي وبيراميدز وأخيرا المقاولون العرب».

وأضاف: «بصراحة حتى هذه اللحظة لم نطرح  فكرة إقالته في ظل ارتباطه بعقد، وحال رحيله سيكون النادي مجبرا على منحه الشرط الجزائي له 300 ألف دولار أي أكثر من 9 ملايين جنيه مصري، وفي ظل الأزمة المالية الصعبة التي يمر بها النادي سيكون من الصعب اتخاذ هذا القرار».

المجلس الجديد سيحسم مصير أوسوريو

واختتم: «سندعم ونساند أوسوريو الفترة المقبلة ولحين انتخاب مجلس إدارة جديد يوم 20 أكتوبر المقبل، والمجلس الجديد سيكون حرا في قراره بشأن هذا المدرب».

وتعادل الزمالك أمام نظيره المقاولون العرب 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بدوري نايل، على ستاد القاهرة، حيث تقدم للأبيض يوسف أوباما، فيما تعادل لذئاب الجبل أحمد علاء.