رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجآت في القائمة الدولية للحكام المصريين .. موقف أمين عمر

12:07 م | الثلاثاء 26 سبتمبر 2023
مفاجآت في القائمة الدولية للحكام المصريين .. موقف أمين عمر

فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام

اعتمد مسؤولو اتحاد الكرة، أسماء الحكام المختارين من البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، لدخول القائمة الدولية تمهيداً لإرسالها خلال الساعات القادمة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

أمين عمر على رأس القائمة الدولية للحكام المصريين

وتضم القائمة الدولية للحكام المصريين، كلا من محمود البنا ومحمد عادل وإبراهيم نور الدين وأمين عمر ومحمد معروف ومحمود ناجي، وذلك وفقا لما كشفه مصدر مسؤول داخل لجنة الحكام المصرية للوطن سبورت.

وشهدت القائمة الدولية للحكام المصريين، مفاجأة بوجود أمين عمر ضمن القائمة، وذلك رغم وجود حالة من الغضب الشديد داخل لجنة الحكام برئاسة البرتغالي بيريرا، من أداءه في مباراة الزمالك والمقاولون العرب التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، ضمن لقاءات الأسبوع الثاني بدوري نايل.

مصدر: بيريرا غاضب من مستوى أمين عمر في مباراة الزمالك والمقاولون

وأضاف المصدر: «أمين عمر ضمن القائمة الدولية للحكام، رغم غضب بيريرا من المستوى الذي ظهر عليه أمس في لقاء الزمالك والمقاولون العرب، لكن وفقا لتقييمه فإن أمين عمر من الحكام المميزين والأخطاء واردة».

يذكر أن مباراة الزمالك والمقاولون العرب كانت قد شهدت بعض القرارات التحكيمية المثيرة للجدل، أبرزها إلغاء هدف للزمالك، وعدم احتساب ضربة جزاء للفريق الأبيض.